أمريكا تعلق على ظهور "الجـولانـي" بالزي الرسمي: شو هالبدلة الحلوة - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
أمريكا تعلق على ظهور “الجـولانـي” بالزي الرسمي: شو هالبدلة الحلوة

جدد برنامج “مكافآت من أجل العدالة” التابع لوزارة الخارجية الأمريكية التذكير بالمكافأة التي وضعها مقابل الحصول على معلومات عن “أبو محمد الجولاني” زعيم “هيئة تحرير الشام”.

وعلق الحساب الرسمي لبرنامج “مكافآت من أجل العدالة” على تويتر على الظهور الجديد للجولاني بالزي الرسمي، مع الصحفي الأمريكي “مارتن سميث” الذي يعمل لحساب برنامج “FRONTLINE” الأمريكي المتخصص بالأفلام الوثائقية الاستقصائية في إدلب.

وقال الحساب في تغريدة له، “يا هلا بالجولاني يا وسيم وشو هالبدلة الحلوة. فيك تغير ثوبك لكن انت بتضلك إرهابي. لا تنسى مكافأة الـ ١٠ مليون دولار”.

وجدد في التغريدة التي أرفقت برقم للتواصل على تطبيقات (تلجرام وسيجنال وواتساب) التذكير بمكافأة 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن “الجولاني”.

وكانت أعلن البرنامج ذاته عن مكافأة مالية تصل إلى عشرة ملايين دولار أمريكي مقابل الحصول على معلومات عن “الجولاني”، لأول مرة في 24 تشرين الثاني الفائت.

وفي كانون الأول 2012، أدرجت واشنطن “جبهة النصرة” (الفرع السوري لتنظيم القاعدة) على لوائح “الإرهاب”، ووافقتها دول مختلفة بما فيها تركيا، وعقب فك الارتباط بـ”القاعدة” والتحول إلى مسمى “جبهة فتح الشام”، أكد المبعوث الأمريكي إلى سوريا، مايكل راتني، في 12 من آذار 2016، أن “الجبهة كيان إرهابي”.

“قصر بوتين مجرد بداية”.. كواليس التحقيق المصور ووعد بكشف أسرار جديدة

بلجيكا: حكم مرتقب على دبلوماسي إيراني اتهم بالتخطيط لهجوم على معارضين للنظام بفرنسا


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: