إعلام: بايدن رئيساً للولايات المتحدة - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
إعلام: بايدن رئيساً للولايات المتحدة

أعلنت وسائل إعلام أميركية، اليوم (السبت)، فوز المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية جو بايدن على الرئيس الجمهوري دونالد ترمب.

وأعلنت كل من «سي إن إن» و«إن بي سي نيو» و«سي بي إس نيوز» أن نتيجة الاقتراع حُسمت لصالحه، بعدما جمع 273 من أصوات الهيئة الناخبة إثر فوزه في ولاية بنسلفانيا.

كما قال مركز إديسون للأبحاث وعدة شبكات تلفزيونية كبرى إن بايدن فاز بانتخابات الرئاسة الأمريكية اليوم السبت. وأصبح بايدن (77 عاما) أكبر رئيس أمريكي منتخب سنا بعد فشل ترامب في توسيع قاعدته الشعبية وراء الناخبين البيض في الريف وأبناء الطبقة العاملة.

كان ترمب غادر، في وقت سابق اليوم، البيت الأبيض للمرة الأولى منذ اليوم الانتخابي متوّجها إلى نادي الغولف الذي يملكه في ضواحي فرجينيا، فيما يتواصل فرز الأصوات وسط تقدم خصمه جو بايدن في ولايات حاسمة.

 

وبعد كلمتين ألقاهما من البيت الأبيض في الأيام الأخيرة، غادر ترمب مقر الرئاسة إلى «نادي ترمب الوطني للغولف» في ولاية فرجينيا، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية.

 

وأطلق ترمب تغريدة جاء فيها: «أنا فزت بهذه الانتخابات، وبفارق كبير»، وسرعان ما أرفقتها إدارة موقع «تويتر» بتحذير للمتابعين من عدم دقّتها.

انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020: ترامب يزعم وجود “خداع” في التصويت وبايدن يدعو للهدوء

السيطرة على مجلس الشيوخ… التحدي الأكبر أمام بايدن


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: