ارتكب جرائم تعذيب وقتل في منبج السورية.. الحكم بالسجن 10 سنوات على مواطن ألماني - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
ارتكب جرائم تعذيب وقتل في منبج السورية.. الحكم بالسجن 10 سنوات على مواطن ألماني

أصدرت محكمة في دوسلدورف الألمانية حكما بالسجن 10 سنوات بحق مواطن ألماني ارتكب جرم “القتل العمد” خلال مشاركته مع تنظيم “داعش” في سوريا قبل سنوات.

وقالت قناة “دوتشيه فيليه” الألمانية، إن محكمة دوسلدورف دانت الجمعة، نيلز. د (31 عاما) بجرم القتل العمد، لإقدامه على تعذيب رجل حتى الموت في سجن كان يديره تنظيم الدولة في مدينة منبج في سوريا عام 2014″.

وأشارت إلى أن الشاب الألماني كان عضوا في “لواء لوبيرغ/ Lohberg”، وهو عبارة عن مجموعة من المتطرفين الإسلاميين قدموا من حي لوبيرغ التابع لبلدة دينسلاكن الألمانية شمالي دوسلدورف، وسافر أعضاء المجموعة إلى سوريا للانضمام إلى تنظيم الدولة”.

وأوضحت أن نيلز كان يحرس أحد سجون التنظيم في منبج القريبة من الحدود السورية مع تركيا، وشارك في معاقبة سجين أدى إلى موته بعد أن كان قد اتُهم في البداية بتعذيب وقتل ثلاثة سجناء، ولكن تمت تبرئته في اثنتين من تلك القضايا.

وأشار الموقع الألماني إلى أن المدعي العام طلب حكما بالسجن المؤبد بتهمة القتل العمد فيما يتعلق بجرائم الحرب والانتماء إلى جماعة إرهابية، ومع ذلك، أخذت المحكمة في الاعتبار تعاون المتهم في حل الجرائم الأخرى المتعلقة بالإرهاب.

المجلس يدعو إلى إعادة عشرات الأطفال القُصر المخطوفين لدى قوات ب ي د

مصادر دبلوماسية تكشف عن زيارة مرتقبة لبيدرسون إلى دمشق


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: