استمرار التصعيد.. مقتل أربعة أطفال في جبل الزاوية جنوب إدلب - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
استمرار التصعيد.. مقتل أربعة أطفال في جبل الزاوية جنوب إدلب

قتل أربعة أطفال أشقاء، وأصيب آخرون بجروح، مساء أمس الخميس 19 أغسطس/آب، جرّاء قصف مدفعي لقوات النظام السوري وحليفه الروسي استهدف منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وقالت مصادر إعلامية، إن قوات النظام السوري استهدفت بقذائف المدفعية الليزرية “كراسنبول” منازل المدنيين في بلدة كنصفرة بجعل الزاوية جنوب إدلب بشكل مركز.

وأضافت أن القصف اَنف الذكر تسبب بمقتل أربعة أشخاص من عائلة واحدة وإصابة والدتهم بجروح متفاوتة، إضافة إلى إصابة ثلاثة مدنيين آخرين منهم طفلان ورجل في منزل اَخر ضمن البلدة.

ولفتت إلى أن فرق الدفاع المدني توجهت على الفور إلى المواقع المستهدفة، وعملت على انتشال جثامين الضحايا وإسعاف المصابين إلى النقاط الطبية القريبة من المنطقة لتقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وأشار تإلى أن القصف المدفعي لقوات النظام تزامن أمع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية التي تعمل على توجيه القذائف الليزرية إلى الأهداف الأرضية بشكل مركز ودقيق لتخلف أكبر عدد ممكن من الضحايا المدنيين.

وكانت ارتكبت قوات النظام مجزرة مروعة راح ضحيتها خمسة شهداء مدنيين أم وأطفالها الأربعة جراء قصف مماثل لقوات النظام السوري وحليفه الروسي استهدف بلدة مشون في جبل الزاوية جنوب المحافظة ايضاً.

وتشهد بلدات قرى جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي حملة قصف برية وجوية مكثفة من قبل قوات النظام السوري وحليفه الروسي خلفت العشرات من الشهداء والجرحى المدنيين منذ طلع شهر حزيران 2021 حتى الآن.

مصادر: لا تقدم بشأن مفاوضات درعا بين اللجنة الأمنية والمركزية

إسرائيل تشن غارات عنيفة على مواقع عسكرية إيرانية قرب دمشق وحمص


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: