الإذاعة الإسرائيلية: مصر للطيران ستفعل خطا مباشرا بين القاهرة وتل أبيب - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
الإذاعة الإسرائيلية: مصر للطيران ستفعل خطا مباشرا بين القاهرة وتل أبيب

قالت هيئة الإذاعة الرسمية الإسرائيلية “كان” إن شركة مصر للطيران “إيجبت إير” ستبدأ بتفعيل خط طيران مباشر بين القاهرة وتل أبيب.

وأضافت أنه في المرحلة الأولى سيتم تفعيل أربع رحلات أسبوعية تحت شعار الشركة الرسمي.

ولم تكشف عن موعد البدء بهذه الرحلات، كما لم تصدر الشركة أي بيانات رسمية حول موعد بدء هذه الرحلات.

وفي مارس الماضي قال رئيس شركة مصر للطيران إنهم “يدرسون تسيير رحلات مباشرة الى تل أبيب،  وأن الأمر متوقف على مدى نجاح هذه الرحلات بشكل تجاري وفقا لحجم الحركة”.

واستقبل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الاثنين، في شرم الشيخ على البحر الأحمر رئيس الوزراء الاسرائيلي، نفتالي بينيت، خلال زيارة هي الأولى على هذا المستوى منذ 10 سنوات.

وقال بيان للحكومة الإسرائيلية إن لقاء السيسي وبينيت ركز على  سلسلة من الملفات، بما فيها السبل لتعميق وتعزيز التعاون بين البلدين، وخصوصا توسيع رقعة التجارة المتبادلة، كما تم بحث سلسلة من القضايا الإقليمية والدولية.

وقال بينيت في تصريحات مصورة: “أنهيت للتو زيارة أولى عند الرئيس المصري. كان اللقاء مهما جدا وجيدا جدا. صنعنا خلال اللقاء، في مقدمة الأمر، البنية التحتية لإقامة علاقة متينة, تمهيدا لمواصلة الاتصالات بيننا”.

وأضاف “بحثنا سلسلة من القضايا السياسية والأمنية والاقتصادية والسبل لتعميق العلاقات وتعزيز مصالح بلدينا. إسرائيل باتت تنفتح أمام دول المنطقة والأساس للاعتراف طويل الأمد هذا هو السلام بين إسرائيل ومصر. لذا علينا، في الطرفين، بذل جهود لتعزيز هذه العلاقات وهذا ما قمنا به اليوم”.

تقرير أمريكي يكشف أسرارا ببنية نظام الأسد ودورها بنهاية الحرب في سوريا

مساعدات أميركية بأكثر من 60 مليون دولار لأفغانستان


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: