المبعوث الأممي يعلن استئناف عمل اللجنة الدستورية في جنيف - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
المبعوث الأممي يعلن استئناف عمل اللجنة الدستورية في جنيف

تستأنف اللجنة الدستورية اجتماعاتها، اليوم الخميس، بين الوفود المشاركة برعاية أممية في جنيف بعد تعطل الجولة الثانية في 24 آب الحالي بسب فايروس “كورونا”.

وجاء في بيان من مكتب المبعوث الأممي الخاص لسوريا “غير بيدرسن”، بعد إجراء اختبارات إضافية ومزيد من النصائح تم إبلاغ مكتب المبعوث الخاص رسميًا من قبل السلطات الصحية المختصة في سويسرا بإمكانية استئناف اجتماعات اللجنة الدستورية مع الحرص على التباعد الاجتماعي، وكامل الاحتياطات ذات الصلة.

وأضاف البيان، أنه بعد التشاور مع الرؤساء المشاركين وأعضاء اللجنة الدستورية ستستأنف الاجتماعات في قصر الأمم بتمام الساعة الثانية مساء اليوم بتوقيت جنيف.

وكان المبعوث الأممي علق الجولة الثانية من اجتماع اللجنة الدستورية في 24 آب الحالي بعد ظهور 4 إصابات بفايروس “كورونا” بين أعضاء الوفود القادمة من دمشق.

وكان الرئيس المشترك للجنة الدستورية “هادي البحرة” أكد خلال إحاطة صحفية إلكترونية حول الجولة الثالثة من اللجنة الدستورية، أن القرار في سوريا لم يعد بيد السوريين أو حتى النظام، بل في يد القوى الدولية، مشيراً إلى أنه لا يمكن لأي طرف أن يحسم عسكرياً في سوريا لوجود عدة قوى دولية منتشرة على الأرض.

جريمة جديدة لداعش في خانقين ..قتل 4 مواطنين بعد خطفهم

ترامب: بايدن سيكون “مدمّر العظمة الأميركية”


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: