المجلس الوطني الكوردي يعقد اجتماعه الاعتيادي في مدينة قامشلو - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
المجلس الوطني الكوردي يعقد اجتماعه الاعتيادي في مدينة قامشلو

عقد المجلس الوطني الكردي اجتماعه الاعتيادي في مدينة قامشلو, اليوم السبت بحضور أغلبية أعضائه الذين أتوا من كافة المناطق الكوردية.

وبخصوص اجتماع اليوم قال فيصل يوسف عضو الأمانة العامة للمجلس الوطني الكردي:”ناقش الاجتماع اليوم تقارير مكاتبه المشكلة بالاجتماع السابق الاعلام القانوني العلاقات الخارجية وشؤون المرأة ومكتب الامانة وشؤون المجالس”.


واضاف يوسف انه تم التاكيد على استكمال المكاتب إنجاز مهامهم المنوطة بهم وبعد ذلك انتقل لمناقشة الوضع السياسي حيث تناول الاجتماع تكثيف الوجود الروسي في البلاد واللقاءات التي جرت وتجري في الجمعية العامة للأمم المتحدة حيث لابد من الحضور السياسي للمجلس الوطني من خلال مكاتبه المختصة واهمية تمثيل المجلس كمكون في ورشات عمل دي مستورا والتواصل مع كل القوى الدولية بغية الدفع باتجاه الحل السياسي والمطالبة بسورية اتحادية”.


وأشار الى ان أمانة المجلس ستتابع اجتماعه غدا لدراسة التقارير والرسائل الواردة ومن ثم الإعلان عن موقف المجلس من مختلف القضايا التي اتخذت بها قرارات ومواقف ومنها مسالة المناهج التي ستطبق في الصفوف الثلاثة من قبل الإدارة الذاتية ومسألة أملاك المواطنين.

وفد من المجلس الوطني الكردي يلتقي بالسفير الأمريكي المكلف بالملف السوري

وفد المجلس الوطني الكوردي في سوريا والائتلاف السوري المعارض يجتمعان في أربيل


تعليقات فيسبوك
أترك تعليق
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: