المسلط: بوتين والأسد يشعران بالطمأنينة لدرجة إرسال الميليشيات والمرتزقة من سورية للقتال في أوكرانيا - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
المسلط: بوتين والأسد يشعران بالطمأنينة لدرجة إرسال الميليشيات والمرتزقة من سورية للقتال في أوكرانيا
قال رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض، سالم المسلط، إن نظام الأسد بات جزء من العدوان الروسي على أوكرانيا، لافتا إلى ميليشياته تعمل على تجنيد المقاتلين والمرتزقة وتحضيرهم لإرسالهم للمشاركة في المعارك والجرائم التي يرتكبها النظام الروسي على الأراضي الأوكرانية.
وأوضح المسلط أن الشعب السوري يرفض بشكل قاطع الغزو الروسي لأوكرانيا، ولا يقبل على الإطلاق المشاركة بهذه الجرائم الشنيعة التي تجري بحق الشعب الأوكراني، وبحسب المسلط فإن ما يقوم به نظام الأسد هو معروف الأسباب، حيث بات بشار الأسد ينفذ أوامر بوتين لإبقائه على كرسي الحكم، حسب قوله.
وفي السياق، أكد المسلط أن القرار الدولي بحظر السلاح النوعي على قوى الثورة السورية جعل من بوتين والأسد يشعران بالطمأنينة لدرجة إرسال الميليشيات والمرتزقة من سورية للقتال في أوكرانيا.
وجدد المسلط دعوته المجتمع الدولي وأصدقاء الشعب السوري إلى استدراك الأمر ودعم الجيش الوطني السوري وتمكينه من الدفاع عن المدنيين، وحمايتهم من النظام الذي سلب قرارهم ومنح البلاد للمحتل الروسي، وختم بالقول: “عندها لن يهدأ لكلا المجرمين جفن في سوريا” على حد وصفه.

انتقاد نادر لبوتين من أحد أغنى الأوليغارش الروس

تعرف إلى الجماعات التابعة للنظام السوري التي تجندها روسيا لقتال الأوكرانيين


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: