اليونان.. غرق سفينة شحن في بحر إيجة وإنقاذ طاقمها السوري بالكامل - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
اليونان.. غرق سفينة شحن في بحر إيجة وإنقاذ طاقمها السوري بالكامل

أنقذ خفر السواحل اليوناني 16 شخصا سوريا بعدما غرقت سفينتهم اليوم السبت، بعدما اصطدمت بجزر يونانية في بحر إيجة.

وقال خفر السواحل اليوناني، إن سفينة شحن ترفع علم توغو غرقت بعدما اصطدمت بجزر يونانية، لكن جرى إنقاذ جميع أفراد الطاقم البالغ عددهم 16 شخصا سوريا.

وأضاف خفر السواحل في بيان، أن سفينة الشحن “سي بيرد” التي أبحرت من أوكرانيا وكانت متجهة إلى تونس، أرسلت إشارة استغاثة بعدما اصطدمت بجزر صخرية في جنوب غرب بحر إيجة.

وقال مسؤول بخفر السواحل، إن السفن المجاورة أنقذت جميع أفراد الطاقم البالغ عددهم 16 سوريا. وأكد خفر السواحل أن ثلاث سفن لمكافحة التلوث انطلقت إلى مكان الحادث للتحقق مما إذا كان هناك أي تسرب من سفينة الشحن قبل غرقها.

وكانت القوات البحرية المصرية، أنقذت 7 سوريين كانوا ضمن طاقم سفينة نقل بضائع تعرضت للغرق قبالة الشواطئ المصرية قبل نحو 6 أشهر.

وقالت القوات المسلحة المصرية في حسابها الرسمي على فيس بوك حينها، إن عناصر من القوات البحرية “تمكنت من إنقاذ طاقم سفينة نقل بضائع بعد تعرضها للغرق، على مسافة 45 كم شمال ساحل مدينة أبوقير”.

وأضافت أن “إشارة استغاثة وردت تفيد بتعرض سفينة نقل بضائع للغرق تحمل الجنسية التوجولية، كانت متجهة من ميناء الإسكندرية إلى ميناء بيروت وعلى متنها طاقم مكون من (11) فرد من جنسيات مختلفة”.

“الدفاع المدني” يحذر من عدم التزام النظام وروسيا باتفاق درعا

لجنة التفاوض في درعا تعلن وقف المفاوضات مع النظام


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: