"باب الهوى" يعلن عن موعد بدء استقبال السوريين المقيمين في تركيا - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
“باب الهوى” يعلن عن موعد بدء استقبال السوريين المقيمين في تركيا

أعلنت إدارة معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا في بيان لها، اليوم الاثنين 5 تموز/ يوليو، عن موعد بدء استقبال السوريين المقيمين في تركيا لقضاء إجازة عيد الأضحى في سوريا.

وقالت إدارة المعبر، “يسعدنا استقبال أهلنا الأكارم المقيمين في تركيا في إجازة عيد الأضحى المبارك ابتداء من يوم غد الثلاثاء، السادس من تموز الحالي ولغاية يوم الأحد الموافق 18 من الشهر الجاري”.

وأوضحت الإدارة أنه سيتم افتتاح موقع حجز المواعيد للتسجيل على إجازة العيد من قبل إدارة “جلفاكوز” التركي، اعتبارا من بعد ظهر اليوم الاثنين الموافق لـ5 من تموز، ولغاية اكتمال العدد الذي يسمح به الجانب التركي.

وفي الثاني من تموز الحالي، أعلنت إدارة معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا عن السماح للسوريين المقيمين في تركيا قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك في سوريا.

وأمس الأحد، نشرت الإدارة معلومات خاصة بالإجازة حدّدت من خلالها فترة الدخول في زيارة العيد، وفترة العودة منها، ومكان ووقت تسجيل موعد العودة، والوثائق المطلوبة، ومن يسمح لهم بالدخول والعودة، وعدد الحقائب المسموح بها.

يُذكر أن ثلاثة معابر سورية حدودية مع تركيا أعلنت قبل عدة أيام السماح للسوريين المقيمين في تركيا قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك في سوريا.

بايدن: الانسحاب الأمريكي من أفغانستان لن يستكمل في الأيام المقبلة

الخارجية الروسية تستبق اجتماعات “أستانا” بمباحثات منفردة مع “بيدرسن


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: