بارزاني : استشهاد الطفل الكوردي آلان وعائلته يعكس مظلومية الشعب الكوردي - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
بارزاني : استشهاد الطفل الكوردي آلان وعائلته يعكس مظلومية الشعب الكوردي

أكد رئيس أقليم كوردستان , مسعود بارزاني , أن حادثة استشهاد الطفل الكوردي آلان وعائلته المؤلمة , تعكس مظلومية شعب كوردستان في عصرنا الحالي , وذلك خلال لقائه والد الطفل الكوردي آلان , بحسب بيان لرئاسة اقليم كوردستان , الثلاثاء , أطلعت عليه (باسنيوز).

البيان قال أن :” رئيس اقليم كوردستان , مسعود بارزاني , أستقبل , الثلاثاء , عبد الله كوردي والد الطفل الغريق آلان “.

مضيفاً قدم الرئيس بارزاني مواساته لوالد الطفل آلان بالقول أن :” الكارثة المؤسفة التي أصابت عائلتك , هي مصاب كل كوردي وكل عائلة كوردستانية ” مضيفاً” هذه الحادثة المأساوية تعكس مظلومة شعب كوردستان في هذا العصر ” , متمنياً من الله عز وجل أن يلهم والد الطفل الكوردي الشهيد الصبر والسلوان كما أبلغه أن أبواب كل بيت كوردستاني مفتوحة أمامه وهم بمثابة أهل له “.

البيان نقل عن والد الطفل آلان شكره موقف الرئيس بارزاني وشعب وحكومة كوردستان على تعاطفهم وتضامنهم معه , كما أطلع الرئيس بارزاني على مجريات حياته الحالية والمشاكل التي يعاني منها “.

وكانت صور (آلان وغالب) ووالدتهما (ريحانة) الذين غرقوا خلال محاولتهم الهجرة نحو أوربا عبر المتوسط , قد أشعلت صفحات التواصل الاجتماعي والصحافة العالمية, ولفتت أنظار العالم كله الى معاناة الشعب السوري عامة والكوردي خاصة في ظل الاوضاع المأساوية الراهنة التي سببها الصراع الدائر في سوريا منذ اكثر من اربعة اعوام وهجرة الملايين من سوريا الى دول الجوار واوربا وفقدان المئات لحياتهم من اجل ذلك.

أولوند: سنبحث مع شركاء إقامة “منطقة آمنة” بشمال سوريا

مصدر فرنسي: روسيا استهدفت المعارضة السورية وليس «داعش»


تعليقات فيسبوك
أترك تعليق
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: