بايدن لبوتين أنت «قاتل» .. وستدفع ثمن تدخلك في الانتخابات الأمريكية - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
بايدن لبوتين أنت «قاتل» .. وستدفع ثمن تدخلك في الانتخابات الأمريكية

هاجم الرئيس الأمريكي جو بايدن، نظيره الروسي فلاديمير بوتين، واصفا إياه بالـ «قاتل».

بايدن، قال في مقابلة مع قناة ABC News، عرضت اليوم الأربعاء، إنه يوافق على كون بوتين «قاتلاً»، مضيفا أن الرئيس الروسي «سيدفع الثمن جراء تدخله في الانتخابات الأمريكية».

ولم يقدم الرئيس بايدن مزيداً من التفاصيل حول «الثمن» الذي سيدفعه بوتين.

كما لفت خلال المقابلة، إلى أنه حذر بوتين من «رد محتمل» على أي تدخل له في الانتخابات الأمريكية الأخيرة، خلال مكالمة بينهما أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي.

وتابع «تحدثنا طويلاً، أنا أعرفه نسبياً بشكل جيد، وبدأت المحادثة قائلاً له إني أعرفك وأنت تعرفني. وإذا أثبت حدوث ذلك، فكن مستعداً»، في إشارة إلى احتمالية تدخل موسكو في الانتخابات الأمريكية الأخيرة.

وأصدر مكتب مدير المخابرات الوطنية، الثلاثاء، تقييماً للتهديدات الخارجية للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، وجد أن روسيا واصلت جهوداً تهدف إلى «تشويه سمعة المرشح الرئاسي بايدن والحزب الديمقراطي، ودعم الرئيس السابق ترامب، وتقويض ثقة الجمهور في الانتخابات الأمريكية والعملية الانتخابية وزيادة الانقسامات الاجتماعية والسياسية في الولايات المتحدة».

وخلال مقابلته مع ABC، ​​والتي تم بثها على برنامج «صباح الخير يا أمريكا»، أشار بايدن إلى المحادثة التي قال إنه أجراها مع بوتين في مكتبه في الكرملين في عام 2011.

وقال بايدن لبوتين حينها إنه لا يعتقد أن للرئيس الروسي روحاً. واستذكر بايدن أن رد بوتين كان بالقول: «نحن نفهم بعضنا البعض».

وقال بايدن لشبكة ABC: «انظر، الأمر الأهم في التعامل مع القادة الأجانب في تجربتي، وتعاملت مع الكثير خلال مسيرتي، هو معرفة الشخص الآخر فقط».

وعندما سأل بايدن عما إذا كان يعتقد أن بوتين «قاتل»، قال الرئيس الأمريكي: «امممهم، أعتقد ذلك».

الائتلاف الوطني يقرر 21 آذار عطلة رسمية بمناسبة عيد نوروز

الإيغور: الاتحاد الأوروبي يقر عقوبات على الصين لقمعها هذه الأقلية المسلمة


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: