ترامب : على الصين الافصاح عن ملابسات نشأة كورونا .. هل حدث خطأ أم سرب عمدا ؟ - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
ترامب : على الصين الافصاح عن ملابسات نشأة كورونا .. هل حدث خطأ أم سرب عمدا ؟

مع دخول معركة العالم مع فيروس كورونا شهرا جديدا ، واعلان وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية ، أمس الخميس ، أن فيروس كورونا المستجد لم يتم تصنيعه أو تعديله ، لكنها تؤكد بحث فرضية أن يكون كورونا خرج من معمل في الصين ، جدّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتهامه لمختبر ووهان الصيني بالتسبب في نشر الفيروس، مشيرا إلى أنه لا يستطيع كشف الأدلة التي اطلع عليها.

وفي مؤتمر صحفي عقده بواشنطن، قال ترامب إنه لا يمكنه الإفصاح عن سبب ثقته العالية في أن فيروس كورونا مصدره مختبر ووهان بالصين، وأضاف أنه اطلع على أدلة تربط المختبر بانتشار فيروس كورونا.

وقال ترامب إنه يدرس فرض رسوم على الصين بسبب تعاملها مع أزمة فيروس كورونا، وإن عليهم أن يفصحوا عن ملابسات نشأته، وهل حدث خطأ ما أم أنه سرب عمدا؟

وأضاف الرئيس الأمريكي خلال المؤتمر الصحفي قائلا ” إنّه شيء كان يمكن احتواؤه في مكان المنشأ، وأعتقد أنه كان من الممكن احتواؤه بسهولة كبيرة”.

كانت وكالات الاستخبارات الأمريكية قد قالت في بيان مشترك إن فيروس كورونا ليس من صنع البشر أو معدلا وراثيا ، وإنها لا تزال تدرس ما إذا كان التتبع الوبائي يرجع للاتصال بالحيوانات المصابة أو حادث في مختبر صيني.

أكثر من 233 ألف حالة وفاة في العالم جراء كورونا والإصابات تتجاوز 3.25 مليون إصابة

تركيا تكشف أعداد “كورونا” لليوم الجمعة

أخبار ذات صلة

تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: