ترامب يهدد بضرب تركيا مالياً «بشدة»: أراقب عن كثب - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
ترامب يهدد بضرب تركيا مالياً «بشدة»: أراقب عن كثب

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، بضرب تركيا مالياً «بشدة»، وفرض عقوبات عليها، بالتزامن مع استمرار العملية العسكرية التي تشنها أنقرة في شمال شرقي سوريا، وقال إنه يراقب الوضع عن كثب.

وقال ترامب عبر تويتر: « كانت تركيا تخطط لمهاجمة الكورد لفترة طويلة. إنهم يتحاربون منذ الأزل». مؤكداً عدم تواجد أي جنود أو عسكريين أمريكيين في منطقة العمليات العسكرية التركية.

أضاف ترامب «أحاول إنهاء الحروب التي لا نهاية لها. تحدثت إلى كلا الجانبين. يريد البعض منا أن نرسل عشرات الآلاف من الجنود إلى المنطقة وبدء حرب جديدة»، مستدركاً «تركيا عضو في الناتو»، وتابع «البعض الآخر يقول ابقوا خارجاً، دعوا الكورد يخوضوا معاركهم (حتى مع مساعدتنا المالية)».

وهدد الرئيس الأمريكي في ختام تغريدته، بـ «ضرب تركيا بشدة مالياً وفرض عقوبات عليها إذا لم تلتزم بقواعد اللعبة! ..أنا أراقب عن كثب».

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

Turkey has been planning to attack the Kurds for a long time. They have been fighting forever. We have no soldiers or Military anywhere near the attack area. I am trying to end the ENDLESS WARS. Talking to both sides. Some want us to send tens of thousands of soldiers to….

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

….the area and start a new war all over again. Turkey is a member of NATO. Others say STAY OUT, let the Kurds fight their own battles (even with our financial help). I say hit Turkey very hard financially & with sanctions if they don’t play by the rules! I am watching closely.

”نيويورك تايمز“: البنتاغون عالق بين حلفائه الغاضبين و ترامب المتشبث بالانسحاب

ترامب: الوساطة بين تركيا والأكراد أحد ثلاثة خيارات أمام واشنطن

أخبار ذات صلة

تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: