تصريح إدانة لحرق مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في مدينة عامودا - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
تصريح إدانة لحرق مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في مدينة عامودا
استمرارا للاعمال الترهيبية التي يقوم بها انصار حزب الاتحاد الديمقراطي والمجموعات المسلحة التابعة لهم وبمسمياتهم المختلفة ، ضد كوادر وانصار ومكاتب حزبنا الحزب الديمقراطي الكردستاني _ سوريا، حيث اقدمت منتصف ليلة امس الاثنين ٢٣/٨/٢٠٢١ على حرق مكتب حزبنا في مدينة عامودا بسكب مادة المازوت على أساسات المكتب وحرقها.
ان هذه الاعمال العدائية والدخيلة على مجتمعنا وما سبقتها من اعمال إرهابية تهدف الى نشر الرعب بين المجتمع الكردي لاستغلالهم وابتزازهم بهدف السيطرة وفرض سلطة الأمر الواقع عليهم ، وعدم الاكتراث بواقع وظروف شعبنا في هذه المرحلة الدقيقة ، للتغطية على فشلهم السياسي والإداري والامني .
اننا في الحزب الديمقراطي الكردستاني _ سوريا ندين بشدة هذه الاعمال الترهيبية ونؤكد بأن هذه الممارسات لن تثني عزيمة حزبنا والمجلس الوطني الكردي عن النضال من أجل شعبنا وقضيته القومية ، مع كافة مكونات الشعب السوري.، وان استهداف حزبنا الديمقراطي الكردستاني _ سوريا و المجلس الوطني الكردي في سوريا هو استهداف للنضال الوطني الكردي والمشروع القومي الكوردي الذي يناضل من أجله ابناء شعبنا وقواه الوطنية ، وان المجلس يمثل الكورد السوريين في المجتمع الكردي وفي المحافل الدولية وضمن أطر المعارضة السورية . كما هو استهداف لجهود توحيد الموقف الكردي ، واختبار لجدية الراعي الأمريكي لذلك .
المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني _ سوريا
٢٤/٨/٢٠٢١

بعد لقاء بوتين – الملك عبدالله.. قيادي سابق بـميليشيا “قوات النمر” يتحدث عن صفقة بشأن درعا

تصريح من الأمانة العامة للمجلس الوطني الكردي بخصوص احراق مكتب PDK-S في عامودا..


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: