تمديد حظر التجوال في اقليم كوردستان حتى الـ 10 من نيسان المقبل - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
تمديد حظر التجوال في اقليم كوردستان حتى الـ 10 من نيسان المقبل

أعلن وزير الداخلية في حكومة اقليم كوردستان ريبر احمد ، في مؤتمر صحفي (يعقده حالياً) تمديد حظر التجوال الشامل في اقليم كوردستان والذي ينتهي منتصف هذه الليلة لندة 10 أيام اضافية اعتباراً من يوم غد الاربعاء 1 ابريل/نيسان حتى الـ 10 منه .

وشكر وزير الداخلية مواطني الاقليم لالتزامهم باجراءات حظر التجوال ، مشيراً الى ان الجهات المعنية ستقدم تسهيلات ، قدر الامكان ، للمواطنين الذين قد يحتاجون المساعدة ، خاصة اولئك الذين يعتمدون في معيشتهم على الخروج والعمل اليومي وكذلك الاسواق والافران وباقي المرافق الخدمية التي يحتاج المواطنون اليها .

كما طالب وزير الداخلية ، الجميع ومن كل المستويات الالتزام التام بحظر التجوال للحد من تفشي فيروس كورونا ، مؤكداً بالقول انه لولا حظر التجوال لكانت الاصابات بالفيروس كبيرة جداً .

الوزير ريبر احمد اشار الى انه بناءً على توجيهات من رئيس حكومة اقليم كوردستان ستواصل حكومة الاقليم اعادة المواطنين من المرضى والطلاب الذين مازالوا خارج الاقليم ولم يتمكنوا من العودة .

كما اشار الى ان نفس الاجراءات السابقة المتخذة من قبل في مداخل مدن اقليم كوردستان سيتم الاستمرار بتطبيقها بالنسبة لحركة المرور فيها .

وفاة عبد الحليم خدام النائب السابق لرئيس النظام السوري في فرنسا

ترامب يتصل بأردوغان لمناقشة جهود مكافحة كورونا

أخبار ذات صلة

تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: