جريمة جديدة لداعش في خانقين ..قتل 4 مواطنين بعد خطفهم - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
جريمة جديدة لداعش في خانقين ..قتل 4 مواطنين بعد خطفهم

ارتكب تنظيم داعش الإرهابي جريمة جديدة في مدينة خانقين ، بقتله 4 مواطنين كورد كان قد اختطفهم ارهابيو التنظيم ليلة امس الاربعاء ، في قرية على اطراف المدينة حيث تم العثور على جثثهم صباح اليوم الخميس .

وقضاء خانقين من المناطق الكوردستانية الخارجة عن إدارة إقليم كوردستان او ماتسمى بـ(المتنازع عليها) بين أربيل وبغداد ويتبع إدارياً لمحافظة ديالى .

مسؤول مركز الشرطة في مشفى خانقين طلعت رفعت ، قال انه تم العثور على جثث الضحايا الاربعة صباح اليوم الخميس ، بعد اختطافهم الليلة الماضية من قبل ارهابيّ داعش في قرية دكة جميل على اطراف قضاء خانقين . مشيراً الى أسماء اثنين من الضحايا وهما كل من سامان ولقمان داوود وهما شقيقان .

هذا فيما كان شمال عبد الرحمن، مسؤول إعلام آسايش ناحية كولجو شمال خانقين، قال : «قام مسلحو داعش بنصب سيطرة في قرية (دكة نوري ميكائيل) في قضاء خانقين، مساء الأربعاء ، وأوقفوا سيارات العديد من المواطنين ، ومن ثم قتلوا شخصاً وأحرقوا سيارته».

وأضاف أن «مسلحي داعش خطفوا في تلك السيطرة شقيقان يدعيان (سامان و لقمان داود )».

وكان العميد آزاد عيسى مدير شرطة خانقين / إقليم كوردستان ، قد ابلغ الليلة الماضية باختطاف ارهابيّ داعش 5 مواطنين ضمن حدود قضاء شنكال .

موضحاً ، أن مسلحي داعش، وإلى جانب الشقيقين، قاموا بخطف إثنين من أصحاب المداجن وأحد الفلاحين، وبذلك يكون مجموع من خطفهم داعش في تلك السيطرة 5 أشخاص

وبحسب المعلومات الأمنية ، لازال مصير الخامس مجهولاً .

محادثات جنيف.. كشف إصابات بكورونا بين المفاوضين السوريين ووفد النظام يغادر

المبعوث الأممي يعلن استئناف عمل اللجنة الدستورية في جنيف


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: