جنبلاط: عملاء سوريا وراء التحريض ضدي - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
جنبلاط: عملاء سوريا وراء التحريض ضدي

علق النائب اللبناني السابق، وليد جنبلاط، على الأنباء المتداولة حول ضلوعه في أزمة المحروقات بلبنان، متهما من أسماهم بـ”عملاء سوريا” في التحريض ضده.

وكتب جنبلاط في تغريدة نشرها في حسابه على “تويتر” أمس السبت: “ها هم عملاء سوريا يتنافسون في التحريض ومن مواقع مختلفة حول مسؤوليتي في أزمة المحروقات”، مؤكدا أنه لا يملك أي محطة بنزين في كل لبنان.

Walid Joumblatt

@walidjoumblatt

ها هم عملاء سوريا يتنافسون في التحريض ومن مواقع مختلفة حول مسؤوليتي في أزمة المحروقات وللتوضيح فانني لا املك محطة بنزين في كل لبنان .الغريب ان البعض منهم يستخدم منبرا للثورة اما الاخر ومن موقع الممانعة وصل تحريضه بإتهام الحزب الاشتراكي باغتيال علاء أبو فخر .سنلجأ الى القضاء …

Посмотреть изображение в Твиттере
1 769 человек(а) говорят об этом

وبعد تغريدة جنبلاط رد عليه رئيس حزب “التوحيد العربي”، وئام وهاب، في تغريدة عبر “تويتر” قائلا: “وليد بك الله يلعن إلي قال عندك محطة بنزين شو كذاب يا بك هوي قصدو عندك الشركة مش محطة”.

Wiam Wahhab

@wiamwahhab

وليد بك الله يلعن إلي قال عندك محطة بنزين شو كذاب يا بك هوي قصدو عندك الشركة مش محطة 😂😂 عن جد زعران عملاء سوريا بس بيني وبينك هالمرة معن حق تا ترتاح عمول متلي ما تشتغل بلبنان نصيحة خلص بيكفي ٣٠ سنة وريح راسك

943 человек(а) говорят об этом

المصدر: وكالات

مسرور بارزاني والرئيس التركي يبحثان جملة من الملفات

المروحيات الروسية توسع نطاق نشاطها في شمال محافظة حلب

أخبار ذات صلة

تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: