"حركة رجال الكرامة" تسيطر على مقر للأمن العسكري في السويداء - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
“حركة رجال الكرامة” تسيطر على مقر للأمن العسكري في السويداء

قال موقع السويداء 24 استشهد أربعة مواطنين، من أهالي مدينة شهبا، خلال المواجهات الدائرة مع العصابات المسلحة التابعة للإرهابي راجي فلحوط. أسماء الشهداء: الشيخ أبو تيمور معتز الطويل، وسامر مكارم، والأخوين رأفت خداج، ونور الدين خداج.

وأشار إلى تسجيل إصابات في صفوف المدنيين، جراء الاشتباكات، وأنباء عن إصابة طفلة من أهالي بلدة سليم، بشظية بالرأس، جراء سقوط قذائف الهاون، التي اطلقتها عصابة الإرهابي راجي فلحوط.

إن حركة رجال الكرامة سيطرت على مقر “راجي فلحوط” التابع للأمن العسكري في السويداء وأحرقته بعد ما كان مركزا للخطف والقتل والتعذيب من قبل مجموعة “فلحوط”.

 

ووفقا للموقع، فإن اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة جرت في بلدة “عتيل” شمالي السويداء بين الفصائل المحلية وميليشيا “راجي فلحوط”، وأسفرت عن مقتل عنصرين من ميليشيا الأمن العسكري في وقت تستمر الاشتباكات والتصعيد في المنطقة.

 

وفي السياق، نشر فصيل “حركة رجال الكرامة” كبرى فصائل السويداء منشورا على صفحته في فيسبوك قال فيه: “بعد الانتهاكات التي نفذتها مجموعة راجي فلحوط بحق أبناء المحافظة، بدأ تطويق المقر الذي يتحصن فيه أفراد المجموعة من قبل الحركة “بمؤازرة جميع شرفاء المحافظة”.

 

وكانت احتجزت الميليشيا المذكورة، قبل ساعات من الاشتباكات، ثلاثة طلاب من مدينة شهبا كانوا يستقلون حافلة عبر الطريق الواصل بين شهبا والسويداء.

 

وفي 29 من أيار الماضي، داهمت مجموعة راجي فلحوط حي المقوس وسط السويداء، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، وخطف تسعة آخرين.

مطالبات بإنشاء آلية دولية مستقلة للكشف عن مصير المعتقلين في سوريا

اشتباكات إثر اقتحام «صدريين» البرلمان العراقي في المنطقة الخضراء ببغداد


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: