حمولتها لنظام الأسد.. وصول ناقلتي نفط إيرانيتين إلى الساحل السوري - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
حمولتها لنظام الأسد.. وصول ناقلتي نفط إيرانيتين إلى الساحل السوري

قال موقع “تانكر تراكرز” المختص بتتبع حركة ناقلات النفط، إن ناقلتي نفط وصلتا اليوم الاثنين، من إيران إلى سوريا، وإن الناقلتين تحملان النفط الخام لسوريا وليس الوقود للبنان.

وقالت الخدمة في تغريدة عبر “تويتر”: “الناقلتان DARAN وGOLROO وصلتا إلى بانياس في سوريا اليوم كما كان متوقعا، وتنقلان النفط الخام إلى سوريا وليس الوقود للبنان”.

وكان موقع “تانكر تراكز” أفاد في وقت سابق بأن هاتين الناقلتين اللتين ترفعان العلم الإيراني وتحملان النفط الخام، اجتازتا قناة السويس مؤخرا وتتجهان إلى سوريا وليس لبنان.

وكان أكد سفير إيران في لبنان، محمد جواد فيروزنيا، أن سفينة الوقود الإيرانية المتوجهة إلى لبنان ستصل قريبا، وإن هذه العملية أظهرت أن طهران لن تسمح بتحقيق سياسة العقوبات والحصار الأمريكي، على حد وصفه.

وكشف مصدران مطلعان لوكالة “رويترز” أن أول شحنة وقود إيرانية جلبتها ميليشيا “حزب الله” ستصل إلى لبنان بشاحنات عبر سوريا لتجنب التعقيدات المتعلقة بالعقوبات.

وكان الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني حسن نصر الله أعلن عن انطلاق أولى السفن الإيرانية المحملة بالمشتقات النفطية إلى لبنان، مشيرا إلى أنه “منذ اللحظة التي ستبحر فيها السفينة بعد ساعات ستصبح أرضا لبنانية”.

أفغانستان تحت حكم طالبان: قائد أركان الجيش البريطاني يفسر سرعة سيطرة الحركة على البلاد بعد مغادرة القوات الأجنبية

هولندا تتوعد بمحاسبة النظام السوري على جرائمه


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: