ردا على اعتقال مدني.. سكان شهبا يقعون طريق دمشق - السويداء - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
ردا على اعتقال مدني.. سكان شهبا يقعون طريق دمشق – السويداء

أغلق محتجون من سكان مدينة شهبا في محافظة السويداء طريق دمشق-السويداء عند مفرق صلاخد على خلفية احتجاز أحد سكان المدينة من قبل مجموعة راجي فلحوط التابعة للأمن العسكري.

وقالت مصادر محلية، إن قطع الطريق جاء من قبل أقارب وأصدقاء المعتقل، وتوقعت تدخل شيوخ العقل والوجهاء للضعط على فلحوط للإفراج عن الشاب، وإلا سيستمر الإغلاق وقد تتطور الأمور لعمليات احتجاز متبادلة.

وقالت صفحة “السويداء 24″، إن مجموعة أمنية اقتحمت محلًا تجاريًا يعود لجادو الطويل، واعتقلته ما دفع العشرات من أهالي مدينة شهبا لقطع طريق دمشق- السويداء، واحتجزوا عددًا من سكان بلدة عتيل الذي ينحدر منها راجي فلحوط.

وفي الخامس من حزيران/يونيو، أقدمت مجموعات محلية على احتجاز “قائد شرطة محافظة السويداء ورئيس فرع الأمن الجنائي مع مرافقتهما” أثناء توجههم إلى العاصمة دمشق لحضور اجتماع مع وزير الداخلية في حكومة النظام.

وذكرت مصادر مطلعة وقتها، أن الضابطين ومرافقتهما تم احتجازهما على أوتوستراد (السويداء- دمشق) عند حاجز مؤقت لعناصر ميلشيا “قوات الفجر” التابعة “للمخابرات العسكرية” في السويداء، بالقرب من بلدة “سليم”، وذلك للضغط على جهاز “أمن الدولة” بهدف الإفراج عن موقوف تابع للمجموعة لدى فرع “الخطيب” بدمشق.

داخل ايران .. “الموساد” يستجوب مسؤولاً بالحرس الثوري

اليونيسف تُدين مجزرة “الجديدة” في إدلب


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: