صواريخ إسرائيلية تقصف مواقع إيرانية في محيط دمشق.. وهذا ما خلفته |
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
صواريخ إسرائيلية تقصف مواقع إيرانية في محيط دمشق.. وهذا ما خلفته

سقط عدد من القتلى والجرحى من عناصر الميليشيات الإيرانية ليلة ” الأحد/ الاثنين” في قصف إسرائيلي استهدف مواقع لها في محيط مدينة دمشق.

واستهدفت إسرائيل مواقع الميليشيات بأربعة صواريخ زعم نظام الأسد عبر إعلامه التصدي لها، فيما أكدت مصادر محلية أن انفجارات ضخمة سُمع صداها في العاصمة دمشق تلاها سماع أصوات سيارات الإسعاف.

ونقل موقع “صوت العاصمة” المختص بنقل أخبار محافظة دمشق عن مصدر مقرب من النظام تأكيده أن أحد الصواريخ سقط على بناء تتمركز فيه ميليشيات إيرانية بين “عقربا” و”السيدة زينب” جنوب دمشق، ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من عناصر تلك الميليشيات.

وقال المصدر إن دفاعات النظام تصدت لصاروخين من أصل 4 موضحاً أن الصاروخ الآخر استهدف موقعاً عسكرياً يحوي بطاريات للدفاع الجوي بمحيط مطار دمشق الدولي دون إلحاق خسائر بشرية.

وكان عشرات القتلى والجرحى من عناصر ميليشيات الأسد وإيران سقطوا جراء ضربات جوية إسرائيلية موسعة استهدفت مواقعهم في محيط العاصمة دمشق يومَيْ 19 و 20 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، ومن بين القتلى 8 قياديين ومستشارين إيرانيين.

يُشار إلى أن إسرائيل شنت الكثير من الهجمات العسكرية داخل الأراضي السورية بدعوى استهداف الميليشيات الإيرانية ومنعها من إقامة قواعد عسكرية، وقد أوقعت هذه الهجمات عشرات القتلى والجرحى من عناصر ميليشيات الأسد وإيران إضافة لتدمير أسلحة وعتاد.

نداء سوريا

ترامب يوقع قانون ‹قيصر› لمحاسبة النظام السوري

مقتل 35 مدنيا معظمهم نساء في هجوم مزدوج لجهاديين في شمال بوركينا فاسو

أخبار ذات صلة

تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: