ضابط "الموساد" الذي قيل إنه قتل في هجوم أربيل من هو ؟ تعرف على التفاصيل! - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
ضابط “الموساد” الذي قيل إنه قتل في هجوم أربيل من هو ؟ تعرف على التفاصيل!

كشف النائب الكوردي السابق في البرلمان العراقي سردار عبدالله ، الوجه الحقيقي لقسم من وسائل الاعلام العراقية التي طبلت للهجوم الإرهابي الذي تعرضت له أربيل ، مساء امس الأربعاء ، بمسيرة مفخخة ، وذلك عبر سخريته من وسائل الاعلام تلك بنشره تغريدة عن الهجوم ذاكراً فيها انه وفقاً لمصادر امنية فإن مقتل ضابط بـ”الموساد” الإسرائيلي خلال الهجوم صحيح 100% وان هذا الضابط كان قائد وحدة اغتيالات ويدعى “نوفار بوكر”.

قسم من وسائل الاعلام العراقية المعروفة بمعاداتها لإقليم كوردستان وشعبه تلقفت التغريدة ، وأعادت نشر المعلومات الواردة فيها مدعية انها اكتشفت اسم ضابط “الموساد” الإسرائيلي القتيل في الهجوم.

بعد عدة ساعات ، عاد النائب سردار عبدالله ، ليغرد مرة ثانية ، ليظهر انه سخر من كل وسائل الاعلام تلك ، قائلاً ان اسم ضابط “الموساد” الذي كان قد ذكره في تغريدته الاولى ، في الحقيقة ماهو الا اسم ممثلة في المسلسل الدرامي الشهير “طهران” ، حيث أدت فيه دور ضابط في “الموساد”  في المسلسل (الذي يتحدث عن دور الموساد القوي داخل العاصمة الإيرانية طهران).

وكتب النائب الكوردي السابق ، ان ” الموساد يضرب اخطر المفاصل الإيرانية ، ولاوجود لهم في إقليم كوردستان، والدليل على عدم وجودهم في كوردستان هو تجرأكم على مهاجمتنا ، فلو كان الموساد في أربيل ، لما تجرأتم على ضرب هذه المدينة”.

وفي نهاية تغريدته ، يقول ساخراً من وسائل الاعلام المطبلة المقربة من ايران : ” لقد اسعدتموني بردود افعالكم الواعية ، شكراً جزيلاً”.

لمشاهدة الاعلان الدعائي للمسلسل الدرامي “طهران” انقر هنا

سوريا في المرتبة الثالثة عربيا بتطبيق حكم الإعد.ام

سوريا.. توقف حركة الطيران بمطار دمشق بعد “قصف مدرج الهبوط”


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: