قاآني يهدد: الرد على اغتيال سليماني قد يأتي من الداخل الأمريكي - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
قاآني يهدد: الرد على اغتيال سليماني قد يأتي من الداخل الأمريكي

قال قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، اسماعيل قاآني، اليوم الجمعة، إن الرد على اغتيال قاسم سليماني قد يأتي من الداخل الأمريكي، مشيرا إلى أنه قد يخرج أفراد من داخل أمريكا يردون على اغتيال سليماني.

وأكد قاآني في كلمة له خلال إحياء الذكرى الأولى لاغتيال المهندس وسليماني، “أن الشهيد سليماني تميز بمنطق قوي وسليم في كل ميدان دخله، واستبدل أي تهديد بفرصة يستثمرها”، مضيفاً أن “أبناء المقاومة لا زالوا يتقدمون، وهذا هو طريق الشهيد سليماني”.

وتابع: “ما زال الدرب الذي رسمه الشهيد سليماني موجوداً وترونه في فلسطين ولبنان.. أنتم تشاهدون أن غالبية الأراضي في سوريا محررة، ومجاهدو العراق يتحركون في هذه الأيام بشكل لا مثيل له”.

وخاطب قاآني أميركا ورئيسها دونالد ترامب، قائلاً: “سعيتم طوال 30 سنة إلى قتل سليماني والمهندس”، وباغتيالهما “فتحتم طريقاً لكل الأحرار للانتقام من فعلتكم الشنيعة”، مردفاً “لعله يبرز أفراد يردون على جريمتكم من داخل بيوتكم”.

وكان قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني قد قتل مع المسؤول في الحشد الشعبي العراقي، أبو مهدي المهندس في ضربة جوية أمريكية قرب مطار بغداد فجر 3 يناير/كانون الثاني الماضي.

إسرائيل تعلن قصف 50 هدفاً في سوريا خلال 2020

المملكة المتحدة تخرج رسميا من الاتحاد الأوروبي بعد حياة مشتركة مضطربة استمرت نصف قرن


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: