قتلى وجرحى واعتقالات في هجوم لسكان محليين على بقاعدة جوية للجيش الايراني شمال البلاد - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
قتلى وجرحى واعتقالات في هجوم لسكان محليين على بقاعدة جوية للجيش الايراني شمال البلاد

أعلن رحيم رحيمي المدعي العسكري في محافظة ”مازندران“ (شمال إيران) اليوم الأحد، اعتقال عدد من الموظفين والعاملين في القاعدة الجوية التابعة للجيش الإيراني بمدنية ”محمود آباد“ بمحافظة ”مازندران“ ، بعد تعرضها أمس لهجوم من قبل سكان محليين ، أدت إلى سقوط قتيليين وجرحى.

ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية ”إيسنا“،عن رحيمي ، قوله إن ”قوات إنفاذ القانون وممثلين عن المحكمة اعتقلوا اليوم العديد من الموظفين والعاملين في القاعدة الجوية التابعة للجيش بمدينة محمود آبادي“.

وذكرت وسائل إعلام  أن نحو 50 مواطنا هاجموا قاعدة “نجات” الجوية بالحجارة والسلاح الأبيض، إثر خلاف مع القاعدة حول أراض محيطة بها، مؤكدين امتلاكها. مضيفة أن المهاجمين اقتربوا من مدرج القاعدة الجوية ورموا الحجارة والسلاسل وقطعا من الخشب باتجاه الجنود، ما اضطر الجنود لإطلاق النار عليهم، الأمر الذي أدى إلى مقتل شخصين من المهاجمين وإصابة عدد آخر، من بينهم جنود في القاعدة.

رحيمي أضاف ” لسوء الحظ ، قُتل شخصان وجُرح أربعة نتيجة إطلاق النار، وجاء فريق من المنظمة القضائية التابعة للقوات المسلحة في مازندران إلى مكان الحادث وبدأ تحقيقات للوقوف على الأسباب“.

وتابع ”بعد التحقيقات الأولية، تم اعتقال العديد من الموظفين ونقلهم إلى السلطات القضائية للقوات المسلحة في مازندران، واحتجز القاضي المتهمين، بعد إجراء تحقيق أولي لإجراء مزيد من التحقيقات“.

 

تركيا: أمريكا اقتربت من وجهة نظرنا بشأن المنطقة الآمنة في سوريا

صدامات بين الشرطة الإسرائيلية وفلسطينيين في حرم المسجد الأقصى

أخبار ذات صلة

تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: