قيادي في تنظيم "فتح" يكشف عن زيارة قريبة لـ"محمود عباس" إلى دمشق - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
قيادي في تنظيم “فتح” يكشف عن زيارة قريبة لـ”محمود عباس” إلى دمشق

أعلن أمين سر اللجنة المركزية لتنظيم “حركة فتح”، جبريل الرجوب، أمس الاثنين 10 كانون الثاني/ يناير، عن “زيارة قريبة” سيجريها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لسوريا.

وخلال مؤتمر صحفي في دمشق، قال “الرجوب”، إن “زيارته إلى دمشق والوفد المرافق له ستشكل انطلاقة حقيقية لصياغة الوضع الفلسطيني في ظل تصعيد الاحتلال الإسرائيلي غير المسبوق لإنهاء القضية الفلسطينية”، بحسب ما قال لوكالة أنباء “سانا” التابعة للنظام السوري.

وتحدث عن “زيارة قريبة لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (زعيم حركة فتح) إلى سوريا”.

واعتبر أن “هذه المرحلة الأصعب في تاريخ القضية الفلسطينية بسبب تكثيف محاولات تهويد فلسطين وإنهاء الحالة الوطنية في القدس وشن حملة استيطانية غير مسبوقة في كل الأراضي المحتلة”، حسب تعبيره.

وشدد على “تمسك القيادة الفلسطينية بمواقفها المبدئية في إقامة دولة فلسطينية ذات سيادة وحق اللاجئين في العودة ومقاومة الاحتلال بكل الوسائل”.

وكان وصل وفد فلسطيني إلى دمشق، وهو برئاسة الرجوب، وعضوية أعضاء اللجنة المركزية للحركة روحي فتوح وسمير الرفاعي وأحمد حلس، في 6 كانون الثاني.

وتأتي الزيارة عقب اجتماع أمني استمر لساعات بين وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس ورئيس السلطة محمود عباس، قدم لعباس فيه بعض الهدايا، فيما ربطت مصادر بين هذا الاجتماع ورسالة عباس لرأس النظام بشار الأسد.

رئيس كازاخستان يتحدث عن “مقاتلين من الشرق الأوسط” في بلاده

“الأسد”يدعو إيران لتنفيذ مشاريع جديدة في سوريا تحقق “المنفعة الاستراتيجية” للبلدين


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: