كانيوار رسول: بحثنا سبل آليات تطوير عمل المجلس الوطني الكردي - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
كانيوار رسول: بحثنا سبل آليات تطوير عمل المجلس الوطني الكردي

أكد الدكتور كانيوار رسول عضو المجلس الوطني الكردي في كوباني أن “المجلس المحلي بحث سبل التطوير في آليات عمل المجلس بما يخدم مصلحة شعبنا ومعوقات الحوار الكردي الكردي, في اجتماع جرى اليوم بحضور فؤاد عليكو وقيادات احزاب كردية واعضاء الامانة العامة للمجلس الوطني الكردي”.

وقال د. كانيوار رسول في تصريح لموقعنا :” تمت مناقشة مجموعة من القضايا المستجدة على الساحة السورية بعد حدوث المتغيرات على الساحتين الاقليمية والدولية ما انعكس بشكل مباشر على الأحداث الميدانية من الناحيتين السياسية والعسكرية”.

وأضاف رسول أن ” الاجتماع أشار إلى المستجدات التي فرضها التقارب الروسي التركي والانفتاح التركي على دول كانت قد قاطعتها سابقا على الحالة السورية ومآلات ذلك على المكون الكردي بالتحديد “.

واشار إلى ان “الأمور باتت تجري بسرعة مقارنة مع التردد الاميركي حيال الملف السوري واستغلال هذا التردد لأقصى حد من قبل العدوان الروسي الذي يريد فرض واقع جديد على الارض لتلزم الادارة القادمة على اسلوبها وسلوكها ورؤيتها للحل”.

وختم رسول حديثه بالقول :”بدورنا بحثنا  نحن اعضاء المجلس بعض الاليات الجديدة  التي طالبناها بوضعها على طاولة المؤتمر بالإضافة الى الحديث عن الحالة التنظيمية للمجلس”.

مصطفى مستو لموقع الائتلاف: محاكم حزب الاتحاد الديمقراطي هي محاكم الاسد نفسها

علي تمي: الرئيس الأمريكي الجديد لن يدعم الفيدرالية في سوريا


تعليقات فيسبوك
أترك تعليق
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: