كورونا يدخل مخـ.ـابرات الأسد - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
كورونا يدخل مخـ.ـابرات الأسد

أصيب عشرات العناصر من استـ.ـخبارات نظـ.ـام الأسد والميليشـ.ـيات الإيرانية بفيـ.ـروس “كورونا”، خلال الأيام الماضية.

وذكرت مصادر محلية، أن نحو 34 عنصـ.ـرًا من الأمن العسـ.ـكري بينهم 25 من الميلـ.ـيشيات الإيرانية تم نقلهـ.ـم أمس، إلى مركز الحـ.ـجر الصحي داخل مشفى 601 العسـ.ـكري في المزة بدمشق، بعد التأكد من إصـ.ـابتهم بفيـ.ـروس كورونا.

وأشارت المصادر إلى أنه تم عت.ـزل جميع المصـ.ـابين في طابق خاص داخل المشفى العسكري، والتي يعتبر من المشافي التي يوجد فيها مركز الحجـ.ـر الصحي لمصابي الكورونا من العسـ.ـكريين حصرًا، مع تخصيـ.ـص كادر طبي مختـ.ـص من مديرية صحة دمشق لمتابعة حالتهم الصحية باستمرار، وتم منع الأطباء العاملت.ـين في المشفى من الاقتراب منهم.

وأرجعت المصادر سبب إصـ.ـابتهم إلى مخالطـ.ـتهم عناصر مع الميليـ.ـشيات الإيرانية على خطـ.ـوط التمـ.ـاس في ريف إدلب مع فصـ.ـائل الثوار.

وقال مصدر خاص من داخل المستشفى العسـ.ـكري -رفض ذكر اسمه- لـ”شبـ.ـكة الدرر الشامية“، تسـ.ـود حالة من الخـ.ـوف بين أهالي مدينة دمشق، خشيـ.ـة نقل العـ.ـدوى لهم عن طريق عناصر الميليـ.ـشيات الإيرانية التي تتجـ.ـول في العاصمة وباقي المحافـ.ـظات، ويقومون بالسفر إلى إيران ولبنان والرجوع مرة أخرى إلى سوريا دون أخذ الحيطة والحـ.ـذر من تفـ.ـشي فيروس كورونا”.

وأضاف المصدر أن الإجراءات المتـ.ـبعة داخل المستـ.ـشفى غير مناسبة لمنع تفـ.ـشي الفيروس، فغرف الحـ.ـجر الصحي تنعدم فيها التعـ.ـقيم بشكل كافي، وتعد هي وسيارات الإسعـ.ـاف أكبر البيئات حاضـ.ـنة للفيروسات.

وأكد المصدر أن فيروس كورونا انتشر في مناطق الأسد بشكل كبير، بالرغم من محـ.ـاولة النظام إخفاء الأعداد الحقيقة عن طريق إرساله تقارير وهـ.ـمية كـ.ـاذبة إلى منظـ.ـمة الصحة العالمية عن المصـ.ـابين بالفيـ.ـروس.

وكانت وزارة الصحة في حكـ.ـومة الأسد، أعلنت أن أعداد المصابين بفيروس كورونا في سوريا، بلغـ.ـت 256 حالة، بعد تسجيل 11 إصابة جديدة صباح اليوم، بينها 102 حالة تماثلت للشـ.ـفاء، و9 وفيات.

“الانقلاب الدستوري” في روسيا.. المعارضة تخوض معركة صعبة ضد بوتين

صحة كوردستان تسجل 14 وفاة و232 إصابة بـ «كورونا» خلال 24 ساعة


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: