لبنان.. توقيف 23 سوريا بتهمة دخول البلاد "خلسة" - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
لبنان.. توقيف 23 سوريا بتهمة دخول البلاد “خلسة”
كشفت وسائل إعلامية اليوم الجمعة، إن السلطات اللبنانية أوقفت مجموعة من السوريين قبل أيام بتهمة دخول البلاد خلسة.
وأوضحت أن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أصدرت بلاغا قالت فيه: “في إطار مكافحة عمليات تهريب الأشخاص من سوريا إلى لبنان، تمكّنت دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، بتاريخ 4-1-2022، من توقيف 23 شخصا من الجنسية السورية في بلدتي شدرا والقبيات”.
وقالت في بيانها إنها أوقفتهم بجرم دخول الأراضي اللبنانية “خلسة”، وإنها سلمت الموقوفين إلى القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناء على إشارة القضاء المختص.
وكانت السلطات اللبنانية أوقفت 26 سوريا خلال محاولتهم عبور الحدود بطريقة غير شرعية نهاية الشهر الفائت، وقالت قوى الأمن الداخلي اللبناني في بيان، إن “دورية من شعبة المعلومات تمكنت من توقيف 26 شخصا من التابعية السورية، بجرم دخول الأراضي اللبنانية خلسة”.
وفي 11 كانون الأول الفائت، أعلنت السلطات في لبنان أنها أوقفت حافلة صغيرة تقل 12 سوريا بين 3 أطفال في بلدة بزال قضاء عكار، دخلوا بطريقة غير شرعية عبر الحدود السورية – اللبنانية.
وسبق أن أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن في 22 كانون الأول الفائت، توقيف 154 شخصا بينهم 150 سوريا بجرم “دخول البلاد خلسة” عبر منطقتي وادي خالد والقبيات، في الفترة ما بين 8 إلى 16 من الشهر الحالي.

4 آلاف مهاجر قضوا أو فقدوا أثناء محاولتهم بلوغ إسبانيا في 2021

تحذيرات من مأساة تهدد آلاف السوريين في عرسال اللبنانية


تعليقات فيسبوك
التعليقات مغلقة.
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: