وفد من المجلس الوطني الكردي يلتقي بالرئيس بارزاني - المجلس الوطني الكردي فى كوباني
Loading...
القائمة الرئيسية
أخر الأخبار
وفد من المجلس الوطني الكردي يلتقي بالرئيس بارزاني

بتاريخ ٢٥/١١٠٠/٢٠١٥ استقبل الرئيس مسعود البارزاني وفد من مكتب العلاقات الخارجية والوطنية للمجلس الوطني الكردي في سوريا ، كان الوفد مكون من : كاميران حاجو / سليمان اوسو /نعمت داؤد / فيصل يوسف.
 

كات اللقاء بناء على طلب الوفد ، حيث قام الوفد تهنئته بتحرير شنكال ، واستعراض نشاطات المكتب في تحركه الدبلوماسي بالتواصل مع سفارات وقنصليات الدول المعنية بالشأن السوري التي حضرت مؤتمر فينا ، واهمية تمثيل المجلس الوطني الكردي في مؤتمر السعودية المزمع انعقاده في اواسط هذا الشهر لتوحيد المعارضة السورية ، وتشكيل الوفد المفاوض لحضور مؤتمر فينا لحل الأزمة السورية برعاية دولية ، واهمية تمثيل المجلس الوطني الكردي في هذا المؤتمر ، وتم استعراض وجهة نظر المجلس للحل في سوريا المستقبل.
 

من جانبه رحب السيد الرئيس مسعود البارزاني بالوفد ، وشرح لهم بطولات البيشمركة في معركة تحرير شنكال وكسرهم لاسطورة داعش ، كما اشاد الرئيس بشجاعة بيشمركة كردستان سوريا وبطولاتهم . وأكد الرئيس على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الكردي في كردستان سوريا ودعم المجلس الوطني الكردي في كافة المجالات ، وقال بان الحل الفيدرالي هو الحل الأمثل لمستقبل سوريا ، وابدى ارتياحه على اداء المجلس في الفترة الاخيرة ، واكد حرصه على وحدة الصف الكردي ، وودع الوفد بنفس الحفاوة التي اسقبل بها

المجلس الوطني الكردي يطالب روسيا دعم الفدرالية في سوريا

المجلس الكردي ينتخب عكيد ممثلا له في الهيئة السياسية للائتلاف الوطني بدلا من صلاح درويش


تعليقات فيسبوك
أترك تعليق
بحث
تابعنا علي فيسبوك

https://www.facebook.com/enkskobaniiiiiii/

الارشيف
القائمة البريدية
اشترك الان ليصلك كل جديد
%d مدونون معجبون بهذه: